https://www.accessnow.org:443/2020-nominate-ar/

رشح الآن – Privacy Defenders and Offenders 2020

الخصوصية هي جزأ لا يتجزأ من حقوق الإنسان خاصةً في العصر الرقمي. بدونها، لا يمكن أن تكون لنا الحرية في تشكيل هوياتنا، أو استكشاف أفكار جديدة، أو رعاية علاقاتنا بصفة عامة.

لذلك للسنة الثالثة للتوالي، يكرم فريق اكسس ناو، الأشخاص الذين ساهموا في الدفاع عن الحق في الخصوصية في جميع أنحاء العالم. كما نسلط الضوء على جرائم أولئك الذين لعبوا دورًا بارزًا في الإساءة إلى هذا الحق.

أكسس ناو تفتح دعوة لترشيح مدافعي الخصوصية والمسيئين لها لسنة 2020- للعمل المنجز في 2019- الدعوة مفتوحة حتى 30 مارس 2020، 11:59 بالتوقيت الباسيفيكي

هل سبق لك وإن قابلت مدرب أمن رقمي يساعد في الحفاظ على مجتمعك آمنًا على الإنترنت؟ هل تعرف ناشطًا له تأثير كبير في منع مشاريع القوانين الجديدة التي تجرم التشفير أو تناضل من أجل إصلاح وضعية حماية البيانات؟ رشحهم الآن كمدافعين عن الخصوصية!

أو ماذا عن مسؤول حكومي محلي يقوم بتركيب كاميرات التعرف على الوجه دون ضمانات مناسبة؟ شخص في شركة تقنية مراقبة يبيع أدوات لأولئك الذين يستخدمونها لإلحاق الضرر بحقوق الإنسان؟ أو متحيل يستخدم تطبيقات المواعدة لاستهداف مجتمع الميم؟ رشحهم كمجرمي الخصوصية.

بصفتنا مجتمعً عالميً يعمل معًا للدفاع عن حقوق الإنسان وتوسيع نطاقها للجميع، وخاصة لمن هم أكثرعرضة للخطر، نريد أن نحتفل بعمل بعضنا البعض ونقف متضامنين أين تصبح المعركة صعبة. لذلك نحن نحتاج الى مساعدتك.

أرسل ترشيحاتك اليوم. يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تاريخ الجوائز وكيف سيتم اختيار الفائزين على:
accessnow.org/privacy-defenders-offenders

نتطرق لقراءة اقتراحاتكم!

Help keep the internet open and secure

Subscribe to our action alerts and weekly newsletter
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Your info is secure with us.